مدرب غانا غير مرغوب فيه بإفريقيا لأنه صهيوني





يجد الناخب الوطني الغاني أفرام غرانت صعوبات جمّة في السفر والتنقل بين البلدان الإفريقية، بسبب انتمائه إلى الكيان الصهيوني.



وقال أفرام غرانت بهذا الصدد في مقابلة إعلامية نشرتها الفيفا، الإثنين، ردّا على سؤال حول وجود صعوبات في الحصول على التأشيرة في إفريقيا "أتساءل لماذا يطرح جواز سفري مشكلا. آمل أن لا يحاسبني أحد على جواز السفر (الصهيوني)، وبالمقابل أنا مستعد للأحكام المتخذة ضدي بشأن النتائج الكروية".



وعن هدف منتخب غانا في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015، التزم التقني غرانت بتقديم الأفضل بدون أن يحدّد بدقة سقف طموحات فريق "النجوم السوداء"، الذي تموقع رابعا في نسختي "كان" 2012 و2013.



وبشأن منافسي غانا في "كان" غينيا الإستيوائية، قال المدرب البالغ من العمر 59 سنة "نريد الفوز بكل مباراة، ولكن يتعيّن علينا أن لا ننخدع. الجزائر أحسن منتخب إفريقي في هذه الفترة، وكان منتخبها الأفضل تمثيلا للقارة السمراء في مونديال البرازيل 2014. وأما جنوب إفريقيا فتتمتع بكامل إمكاناتها وقد منعت البطل السابق نيجيريا من حضور هذه الدورة. في حين تشكل السنيغال منافسا قويا يصعب قهره. صراحة لا توجد مباراة سهلة خاصة في هذا الفوج".



يشار إلى أن أفرام غرانت استهلّ مهمته الجديدة مع منتخب غانا الشهر الماضي، ضمن عقد تنقضي مدته بعد إسدال ستار "كان" 2017.







from منتديات الشروق أونلاين
سيو

0 التعليقات: